تطوير للحقائب التدريبية

حقائب تدريب المدربين tot

حقائب تدريب المدربين TOT

حقيبة ادارة الفعاليات بنجاح
حقائب تدريب المدربين tot
حقائب تدريب المدربين يقصد بها عندما يتم إعداد شخص ما بالمهارات والمعارف التي سيقوم بنقلها الى الآخرين والذين سيقومون بدورهم بنقلها الى مجموعة أخرى من الناس. ويقع التدريب ضمن هذا التعريف حيث انه يساعد على التدريس وأيضا التعاون مع الآخرين. إذن فالـ TOT تعتبر من الطرق الفعّالة للنشر السريع للمعلومات بين مجموعات كبيرة من الناس. تعد حقائب تدريب المدربين مفتاح كل جديد، وباب كل تطور ، ومنطلق التميّز ، والتطلع إلى أساليبه الحديثة ، ووسائله الجديدة وأدواته المتطورة، ومهاراته المتعددة تجدها في. في مجال الضرائب معناها هو “ضريبة المبيعات” من وجهة نظر التجارة، معناها هو “شروط التجارة” من وجهة نظر التدريب ( الموارد البشرية / الإدارة)
ماهي الحقيبة
حقائب تدريب المدربين tot ليس إكتساب معلومات جديدة فحسب، بل تبادل خبرات، فالأشخاص الذين على رأس عملهم يمتلكون الكثير من الخبرات، والتدريب يعني تبادل الخبرات ما بين المتدربين وعرض للمشكلات المختلفة التي تواجههم يومياً في عملهم أمام الجميع، والاستماع لأكثر من طريقة لحل مثل هذه المشكلات, ومجرد الحضور لقاعة التدريب، هو بحد ذاته خبرة، وبناء العلاقات الجيدة مع المدربين والتعارف ما بين المتدربين أيضاً خبرة.
تبادل خبرات
طرق تحفيز المرؤوسين
حقائب تدريب المدربين tot

حقائب تدريبية تهمك أيضاً :

كذلك تجديد المتدرب لمعلوماته خبرة، ومعرفة إلة التدريب من حيث التنظيم والالتزام بالوقت والحضور وتنفيذ الأنشطة وغيرها تعتبر خبرة يكتسبها المتدرب، وترسيخ قناعات المتدربين بفعالية وفائدة التدريب الذي يمارسونه وحثهم على الابتكار والإبداع وإيجاد الرغبة الذاتية لدى المتدربين لتطوير أنفسهم ورفع كفاياتهم .
التنظيم
وكذلك التدريب هام وفعال لرفع مستوى وكفاءة العاملين في المنظمات الحديثة،والأفراد بشكل عام, والمدرب أحد العوامل الرئيسية لنجاح الخطط التدريبية إذا توافر لديه التأهيل العلمي الأكاديمي،والخبرة العملية في مجال التخصص،إلى جانب توافر القدرة والمهارات في الأداء كمدرب متمرس في العمل وبالشكل الذي يساهم بيئة نموذجية لمساعدة الأخرين في تنمية معلوماتهم ومهارتهم.
رفع مستوى
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *